تطبيقات متنوعه

افضل 5 تطبيقات لتعلم المونتاج 2022Apk

تطبيقات لتعلم المونتاج

تطبيقات لتعلم المونتاج

افضل 5 تطبيقات مونتاج2022

 

 هل تريد أن تعرف لماذا تبدو الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بنجوم السينما والرياضيين رائعة على وسائل التواصل الاجتماعي؟ والسبب في ذلك هو برامج تحرير وتحرير الفيديو في الوقت الحاضر لم تعد برامج التحرير التي تقوم بتحرير مقاطع الفيديو مطورة للمصممين والمهنيين العاملين في صناعة السينما والتلفزيون ولكن أيضًا لمنشئي المحتوى الذين لديهم قنوات على YouTube والمشتركين على مواقع التواصل الاجتماعي ولكل شخص يريد أن يجعل مقاطع فيديو إجازته الصيفية مقاطع رائعة يمكن مشاهدتها ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة سواء كنت تستخدم جهازًا لوحيًا يعمل بنظام Android أو هاتفًا ذكيًا فتأكد من وجود برامج تصميم وتحرير للفيديو تتناسب مع أجهزتك وتشغيل النظام وهناك بالفعل عدد غير قليل منها لذلك قمنا بتغطيتك برامج التحرير للاندرويد لعام 2022 والتي حازت على تقييمات عالية من المستخدمين لتوفر عليك عناء البحث.

افضل 5 تطبيقات لتعلم المونتاج

تعد تطبيقات تحرير Android أسرع وأكثر سلاسة وفعالية من تلك التي نستخدمها على الكمبيوتر وقد لا تكون معقدة واحترافية لكنها سهلة الاستخدام وتجعل تحرير الفيديو واستخراجه أسهل نتائج في لحظات ولديها المزيد من منحنى التعلم وذلك لتسهيل استخدام أدواته سواء للمبتدئين أو المحترفين ومع ذلك تجدر الإشارة إلى أن برامج التحرير على نظام Android تختلف عن بعضها البعض فبعضها مجاني يقدم لك مقاطع فيديو بدون علامة مائية وبعضها مدفوع الأجر وهو يعمل مجانًا ولكن يتطلب بعض التكلفة للحصول عليه الفوائد بما في ذلك تلك التي توفر بعض المزايا والتي لا تستطيع توفيرها للآخرين لذلك يجب أن تكون حذرًا قبل اختيار التطبيق المراد شراؤه حاول البحث عن الميزات الأساسية إذا كنت لا تفضل الدفع مقابل الميزات المتقدمة للإصدارات الاحترافية.

برنامج KineMaster

برنامج كين ماستر هو أفضل تطبيق للمونتاج حيث يوجد في التطبيق الكثير من المميزات التي تميز التطبيق عن غيره في تطبيقات الاندرويد تطبيق كين ماستر هو تطبيق رائع تم حل مشكلة تحرير الفيديوهات وبناء الفيديوهات وتم إضافة الكثير من المميزات الرائعة يمكن إضافة الكثير من المؤثرات الموجودة في التطبيق واضافة بعض الأشياء الآخرة مثل كرومات اشترك في القناة ويمكنك إزالة الخلفية عن طريق مفتاح الصفا ثم سيتم إزالة الخلفية الخضراء الموجودة في الفيديو.

كما أن التطبيق مجانا ولكن يوجد في التطبيق علامة مائية وتحتاج إلى إزالة العلامة المائية عن طريق دفع مبلغ من المال إلى التطبيق اما ان يكون ذلك المبلغ سنوي أو شهري ويمكنك الدفع باستخدام الفيزا أو باستخدام المحفظة الالكترونية.

Vidmate | تطبيق تحميل فديوهات اليوتيوب والفيس بوك مجانا

برنامج كيوت كت

هو أحد التطبيقات المجانية التي تعمل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد ومتوفر على Play Store و App Store ، حيث يوفر التطبيق إمكانية تحرير مقاطع الفيديو ومعالجتها من خلال هواتف iPhone و Android لذلك من الممكن ببساطة تحرير ومعالجة مقاطع الفيديو المرئية أو تصميم أحد مقاطع الفيديو من عدة مقاطع مختلفة بالاعتماد على عدد من الأدوات التي يوفرها البرنامج والتي لا يمكن الاستغناء عنها يمكن عمل عدد من مقاطع الفيديو المختلفة من خلال الصور التي لديك وإضافتها المؤثرات الصوتية لهم مثل مقاطع الفيديو على YouTube حيث يمكن للمستخدمين الجدد إنشاء مقاطع فيديو عبر الهواتف حيث تتوفر العديد من الأدوات مثل قص مقاطع الفيديو والبرمجة النصية للكتابة على مقاطع الفيديو وضبط مستوى سطوع الفيديو والتباين والتحكم في جميع طبقات مقاطع الفيديو والتحكم مستوى الشفافية وحجم الطبقات والعديد من الميزات الأخرى التي سنناقشها بالتفصيل والحديث عن الميزات وطريقة الاستخدام.

برنامج InShot

بين قوسين هو تطبيق جميل وبسيط وسهل الاستخدام والذي لا يسمح لك فقط بتحرير الفيديو بل يسمح لك أيضًا بإضافة الصور وتعديلها وإنشاء ألبوم مجمّع بشكل احترافي. هناك العديد والعديد من الأشياء الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بها مجانًا تمامًا ولكن إذا كنت ترغب في الترقية إلى الإصدار المدفوع (في الاشتراكات الشهرية أو عمليات الشراء لمرة واحدة) فستحصل على قدر لا يصدق من التأثيرات الاحترافية.

يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام وواجهة برمجة وتحرير مألوفة تدفعك لقضاء المزيد من الوقت في الداخل دون عناء الكثير من المتاعب. ستثير اهتمامك العديد من التأثيرات وفي بعض الأحيان ستحتاج إلى الاشتراك في التطبيق. من أجل الاستفادة من بعض التأثيرات المدفوعة فإن الجانب السلبي الوحيد هنا هو علامة Watercolor التي تدمر كل شيء جميل وهناك فقدان لبعض الوظائف الأساسية مثل التكبير والتصغير وعملية تصدير الفيديو في النهاية هي عملية عملية معقدة وليست سلسة ولكن لا تزعج المظهر المميز للتطبيق بكل هذه العيوب فلا يزال تطبيقًا احترافيًا يمكن أن يساعدك في إنشاء مقاطع فيديو إبداعية بسهولة لمشاركتها مع أصدقائك والتأكد من أنها ستحبها بالتأكيد.

تطبيقات مونتاج للأيفون

إذا كنت تريد رأيي الشخصي فأنا أؤكد لك أنه لا يوجد وقت أفضل من هذا للاستفادة من برامج التحرير والتحرير على مقاطع الفيديو الخاصة بك إذا كنت خبيرًا في التحرير أو ليس لديك جهاز كمبيوتر قوي فلا يوجد لحسن الحظ أجهزة iPhone تتطور بسرعة كبيرة وتعد من أفضل الهواتف الذكية من حيث المواصفات الفنية والكفاءة والقدرة على تحمل أعباء العمل الثقيلة يحتوي على أجهزة قادرة على التحرير والتحرير وإضافة التأثيرات. والتعامل مع جميع أدوات التحرير بسهولة شديدة مع القدرة على تصدير واستخراج نتائج الفيديو بشكل احترافي في بضع دقائق فقط تعد هذه التطبيقات بمثابة نعمة لمحترفي التحرير.

Picsart | تطبيق محترفوا التصوير و التحرير

برنامج LumaFusion

محرر فيديو رائع وسهل الاستخدام لنظام iOS يتضمن محرر جدول زمني يحتوي على 6 مسارات فيديو مختلفة بالإضافة إلى 6 مسارات صوتية ، ويتميز التطبيق بخوادم SMB التي يمكنك من خلالها الوصول إلى محتوى الفيديو والصوت على محركات أقراص التخزين الخارجية و NAS محركات الأقراص من داخل التطبيق ، وهي ميزة رائعة حقًا لمحرري الفيديو المحترفين الذين يستخدمون هواتفهم للتحرير.

قد لا يكون هذا هو أسرع تطبيق تحرير على بعض أجهزة iPhone القديمة ، خاصة عند التعامل مع أكثر من ثلاثة تدفقات فيديو بدقة 4K ، ولكن إذا كنت تحاول التعامل مع أي عدد من مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل ، فلن تواجه أي مشاكل. يتميز Luma Fusion أيضًا بجدول زمني جديد يتيح للمحررين الوصول بسهولة إلى أي جزء من المشروع وتعديله بسهولة وبنقرة واحدة ، وأفضل ما في التطبيق هو واجهة المستخدم التي توفر معاينة مصغرة للمشروع بطريقة مميزة ، حيث يعرض نقاط تحرير المقاطع لسهولة إدراج الرسومات والتأثيرات والعناوين والمسارات وكل ما تبقى ، فهو أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو في متجر التطبيقات والذي نوصي بتجربته.

برنامج Quik

تقوم شركة GoPro المعروفة بتطوير تطبيق Quik لنظام التشغيل iOS وهو حقًا اسم ، حيث يمكنك إنتاج مقاطع فيديو احترافية في ثوانٍ ، ويحاول تطبيق Quik حل المشكلة الشائعة التي تعاني منها هواتفنا بسبب ذاكرة التخزين غير الكافية لمقاطع الفيديو ، ثم تتم مزامنة صورنا مع السحابة على خوادم الشركة. التطبيق سهل الاستخدام بشكل مدهش ويمكنك سحب وإفلات جميع مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك في تدفق التحرير ، مما يسمح لك بتنظيمها بدقة والبدء في العمل عليها.

هو تطبيق شهير وسهل الاستخدام وممتع وسريع ويحتوي على العديد من المزايا المخفية التي تحتاج منك اكتشافها بنفسك، الجانب السلبي الوحيد أنه غير قادر على انتاج مقاطع فيديو بدقة 4K، وإنما الحد الأقصى لدقة الفيديو هي 1440 بكسل ولكن في رأيي الشخصي هي كافية جداً بالنسبة لتطبيق مونتاج على هواتفنا الآيفون، وعلى الرغم أن سعره زهيد جداً مقارنة بتطبيقات المونتاج المدفوعة الأخرى إلا أنه يوفر تخزين سحابي غير محدود لأي صورة أو مقطع فيديو دون أن يتسبب في تقليل جودتها أو أي شيء من هذا القبيل. اخيراً هو تطبيق مونتاج مميز ستحب استخدامه ويدفعك إلى شرائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى