الربح عبر الإنترنت

الربح من اليوتيوب بدون ادسنس

الربح من اليوتيوب

الربح من اليوتيوب بدون ادسنس

الربح من اليوتيوب بدون ادسنس

الربح من اليوتيوب بدون مشاهدات او حتى ايضاً عن  طرق الربح من اليوتيوب بدون ادسنس ب عدد مشاهدات قليل, حتى ولو مع عدد مشاهدات قليل يجب الربح من المال من اليوتيوب

لا بد ان كل من سمع كلمة جني الأموال  من يوتيوب فورا اختلف مع من يقولها له  لان شروط تحقيق أرباح من الموقع صعبة حقا اذ انها تتطلب كم من الفيديوهات لتحقيق الالف مشترك  و 4000 ساعة مشاهدة  و هذه الشروط تتطلب المزيد من المشاهدين ل الفيديو  لكي يتم وضع اعلانات ادسنس على قناتك ويتم من خلالها جني مصاري من اليوتيوب هناك العديد من الطرق عن كيفية رفع ساعات المشاهدة  و المشتركين  و لكن اغلبها غير شرعية ولكن اليوم سنتحدث عن طرائق للربح من الموقع من شيء يسمى ب التسويق بالعمولة نعم سوف نسوق منتجات لشركة امازون او غيرها من صنع فيديوهات على القناة و بلا مهارة و تأخذ نسبة عالية على كل قطعة تباع من المنتج الذي تروج له وهناك الكثير من الطرائق الأخرى تابع معي للنهاية لتعرف كل واحدة بشكل مفصل.

1-الربح من اليوتيوب عن طريق بيع منتجك الخاص

إذت أمكنك من خلال قناتك على يوتيوب تسويق منتجاتك الخاصة، وبيعها لمتابعيك، من الممكن أن تكون هذه المنتجات ملموسه مثل التيشرتات أو الاكسسوارات، أو مصنوعات يديوية ابتكارية، أو أي منتج آخر ملموس مناسب لمتابعيك على يوتيوب.
من الممكن أيضًا أن تكون المنتجات التي تبيعها منتجات رقمية مثل الدورات التدريبية أو البرامج أو الكتب الرقمية. في هذه الحالة يمكنك إنشاء مقاطع فيديو تتحدث مباشرة عن خصائص منتجاتك أو إنشاء مقاطع فيديو تتحدث عن أفكار محددة تتعلق بمنتجاتك وخلال الفيديو أو في نهاية الفيديو يمكنك التوصية بمنتجاتك الخاصة.
أيضًا فيما يتعلق بقناة البيع، هناك أكثر من خيار بما في ذلك نقل مشاهدي مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى متجرك الاحترافي أو إعداد البيانات للاتصال المباشر وإبرام عقد بيع مع كل عميل على حدة.

2. الربح من يوتيوب عن طريق بيع الخدمة الخاصة بك

في كل الحالات وفي كل الطرق تشبه بعضها البعض، ولكن في هذه الخطوة قد تبيع الخدمة لمتابعينك على اليوتيوب بدلاً من منتج والدخل يزيد في الربح من اليوتيوب.

يمكن أن تكون هذه الخدمة عبارة عن تنظيم حفلات ، أو تحسين مواقع الويب لمحركات البحث ، أو إجراء مونتاج للفيديو ، أو تحرير الصور أو أي نوع آخر من الخدمات ، فالأفكار هنا لا حصر لها.
مثال للتوضيح: إذا كنت تعمل كمصور فوتوغرافي ، فقم بعمل أفكار فيديو حيث تتحدث في جلسات تصوير إبداعية في وقت وضع النص

3. التسويق بالعمولة

أو خدمات الآخرين مقابل عمولة كثيرة.جميع الشركات الاعلانية تجذب الكتاب بأفضل أسعار مقابل الزوار في المدونة أما المشاهدات.

طريقة أرباح YouTube هذه مناسبة جدًا لأصحاب مراجعات المنتجات ، وهي قنوات مخصصة لمنتجات معينة لفحصها وبيان مزاياها وعيوبها أو مقارنتها بمنتجات أخرى مماثلة.
بمجرد العثور على المنتج المناسب لمحتوى قناتك على YouTube ، يمكنك الوصول إلى متجر يبيع هذا المنتج وله حصة أرباح أو نظام تابع.
و في نظام التسويق بالعمولة اشترك وابدأ في إنشاء مقاطع فيديو حول المنتج الذي تريد تسويقه بعمولة ولا تنس تضمين رابط الإحالة في وصف الفيديو ولا تنس أيضًا توجيه المشاهدين للوصول إلى رابط الإحالة للشراء المنتج.
هذه الطريقة لا تقتصر فقط على تسويق منتجات الغير، ولكن من الممكن تسويق خدمات الغير أيضاً. هناك العديد من الخدمات التي يمكنك تسويقها على أساس العمولة لصالح الآخرين.

4. استفد من موقع YouTube من خلال إنشاء مقاطع فيديو ترويجية للعلامات التجارية

تعمل هذه الطريقة بشكل رائع مع القنوات الكبيرة والمشهورة وهي من أكثر الطرق ربحية على الإطلاق. تشبه فكرة الفيديوهات الدعائية فكرة الإعلانات التلفزيونية إلى حد كبير، ولكن في حالتنا هذه ليس من الضروري أن يكون الفيديو إعلاني بشكل مطلق، ولكن ربما التلميح للعلامة التجارية أو ذكر اسمها أو أحد مميزاتها، أو حتى ظهورها في الفيديو كافي.

مهما كانت الفكرة التي تدور حولها قناتك ، فمن الممكن استخدام هذه الطريقة المربحة معها. كل ما عليك فعله هو أن يكون لديك قناة على اليوتيوب تحظى بالكثير من المشاهدات والسمعة الطيبة وبعدها ستأتي العروض إليك بنفسك.
في حال كان لديك قناة YouTube مشهورة حقًا ولكن ليس لديك الصفقة الصحيحة حتى الآن ، يمكنك التواصل مع إحدى العلامات التجارية المفضلة لديك وبدء المناقشة لإغلاق الصفقة.

5. الربح من اليوتيوب عن طريق استخدام القناة لجذب زوّار لمدونتك

إذا كنت تمتلك مدونة أو موقعًا إلكترونيًا ، فيمكنك استخدام قناتك على YouTube لزيادة حركة المرور هناك وزيادة معدلات التصفح والظهور في نتائج البحث ، ثم زيادة الأرباح.
قم بعمل فيديو يشرح ما يتحدث عنه موقعك وما يقدمه لزواره ، ثم قم بتحميله على قناتك على اليوتيوب ، ستجذب المزيد من الزوار من خلاله ، بالإضافة إلى تحسين ترتيب موقعك في محركات البحث.
موضوع الربح من Google Adsense عن كل نقرة هو موضوعنا اليوم ، حيث يوجد الكثير من المدونين ومالكي مواقع الويب يفعلون ذلك ، للمضي قدمًا بمشروعك ، كل ما تحتاجه هو تحسين خطتك ، بالإضافة إلى الجهد الجاد والإثارة للعمل عبر الإنترنت ، و قبل الدخول في هذه العملية الدقيقة ، سنتعرف على بعض مصطلحات Google Adsense وكيفية كسب المزيد من الإيرادات من إعلانات Google Adsense ، لذلك سنتعرف بالتفصيل على أرباح Google Adsense لكل نقرة.
يتساءل الكثيرون عن أرباح Google Adsense لكل نقرة ، وما هو حجم الأرباح المتوقعة من هذه العملية.
ومن خلال الاشتراك فيه والبدء في جني بعض المليارات من الدولارات التي تجنيها Google من الإعلانات كل عام.
علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا بصفتك ناشرًا (مالك الموقع) تحقيق ربح عن طريق وضع إعلانات على موقعك أو موقع plog.
في الواقع ، لا تتوقف الاحتمالات عند إنشاء مقطع فيديو يتحدث عن موقع الويب الخاص بك ، ولكن يمكنك إنشاء العشرات أو حتى المئات من مقاطع الفيديو التي تحتوي على توضيحات حول الموضوعات التي يقدمها موقع الويب الخاص بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى